الأربعاء 19/يونيو/2024

إيران: اعتقال شبكة تابعة للموساد غربي البلاد

إيران: اعتقال شبكة تابعة للموساد غربي البلاد

أعلنت المخابرات الإيرانية، اليوم، عن اعتقال شبكة تجسس لصالح مخابرات الاحتلال الإسرائيلي “الموساد” في محافظة أذربيجان شمال غرب البلاد.

ونقلت وكالة “إيرنا”، عن مدير عام المخابرات الإيرانية في محافظة أذربيجان الغربية قوله: خلال الشهر الماضي، وجهت قواتنا الأمنية ضربات موجعة لأكبر شبكة تجسس تابعة للكيان الصهيوني في هذه المحافظة”.
 
وكشف أن “شبكة التجسس حاولت تنفيذ أعمال تخريبية داخل إيران من خلال توظيف عدد من البلطجية، لكن تم إفشال هذه المخططات وتوجيه الضربة اللازمة للشبكة من العناصر الأمنية ويقظتها الدائمة”، حسب وصفه.

 وأضاف: “البلطجية الذين جندهم جهاز استخبارات الكيان الصهيوني واستأجرهم في هذه الشبكة؛ كانوا ينوون القيام بأعمال تخريبية لإغراءات مادية فقط”.

وتابع: “عندما نتحدث عن البلطجية، لا نتكلم بالمعنى العام للكلمة، أي الأشخاص الذين يخلون بنظم المجتمع من خلال أعمال تخريبية، بل نعدُّ من يهدد المجتمع في القضايا الاقتصادية والحدودية والسياسية والأمنية ويضغط على الناس، أنه بلطجي أيضا”.

يأتي هذا الإعلان تزامناً مع تصريحات من مصادر إيرانية، قالت إن “القصف الذي تعرضت له أربيل الليلة الماضية استهدف مواقع سرية إسرائيلية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

بيت لحم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد الشاب بلال بللو - مساء الثلاثاء- متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فجار جنوب بيت...