الأحد 12/مايو/2024

الإعلان عن تشكيل حملة موريتانية للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الإعلان عن تشكيل حملة موريتانية للتضامن مع الشعب الفلسطيني

أعلنت “الحملة الأكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال والضم”، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل حملة للتضامن مع الشعب الفلسطيني في موريتانيا.

وأكد الأمين العام لـ “الحملة الأكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال والضم” رمزي عودة، على أهمية الجهد الذي تبذله المنظمات الحقوقية والأكاديمية الموريتانية، في دعم الحق الفلسطيني في أرضه، وفي مناهضة التطبيع والأبارتهايد (الفصل العنصري).

ولفت عودة، في تصريحات صحفية، إلى ضرورة التنسيق بين الحملة الأكاديمية الدولية، وبين الحملة الموريتانية، في مناهضة الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته العنصرية المتعددة.

وقالت الحملة في بيان اطلع عليه “المركز الفلسطيني للإعلام”، إنها “ستعمل بكل جهد ومثابرة على تدعيم المعرفة المقاومة للمشروع الصهيوني، وتعزيز حملة التضامن الموريتاني مع الشعب الفلسطيني”.

وأسس “الحملة الأكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال والضم” مع بدايات العام 2020، أكاديميون في الجامعات الفلسطينية، وتوسعت لتشمل نظراءهم في الوطن العربي ومناصرين دوليين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...