عاجل

السبت 18/مايو/2024

صوافطة: سياسة هدم المنازل لن تردع شعبنا في الدفاع عن مقدساته

صوافطة: سياسة هدم المنازل لن تردع شعبنا في الدفاع عن مقدساته

أكد القيادي في حركة حماس فازع صوافطة على أن سياسة هدم الاحتلال للمنازل لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة. 

وقال صوافطة إن سياسة الاحتلال في فرض معادلة الردع على أبناء شعبنا من خلال إجراءات عدوانية عقابية هي سياسة فاشلة لم تحقق أيًّا من أهدافها. 

وأضاف أن “استمرار هذه السياسة لها أبعاد عدوانية، تتمثل في تهجير أبناء شعبنا والتضييق عليهم ومحاربتهم في أرزاقهم، وهي نوع من أنواع العقوبات الجماعية التي تعد انتهاكًا لكل القوانين والأعراف الدولية”.

ووصف صوافطة هدم الاحتلال لمنازل الأسرى الأبطال محمد جرادات وغيث جرادات في السيلة الحارثية بأنه “سلوك عدواني وإجرامي”، مشددًا على أنه “لن يثني أبناء شعبنا عن مواصلة مقاومتهم لمخططات الاحتلال ومحاولاته في السيطرة على أراضينا ومقدساتنا”. 

وشدد على أن “شعبنا الذي يقدم أرواح أبنائه دفاعًا عن كرامة هذه الأمة لن تردعه ممارسات المحتل، ولن تفت في عضده، وسيبقى وفيًا لحقوقه ومقدساته”. 

وتوجه صوافطة بالتحية لأهلنا في السيلة الحارثية وفي كل مناطق المواجهة مع المحتل، وقال “موعدنا مع النصر قريب بإذن الله”. 

وفجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وهدمت، صباح اليوم الثلاثاء، منازل منفذي عملية “حومش” البطولية في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين. 

وشهدت البلدة خلال عمليات الاقتحام والتفجير، اشتباكات عنيفة ومواجهات مع قوات الاحتلال، استهدف خلالها المقاومون آليات الاحتلال بالنار والعبوات المحلية والزجاجات الحارقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أوتشا: لم يبق شيء لتوزيعه في غزة

أوتشا: لم يبق شيء لتوزيعه في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام  قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، السبت، إنه لم يبق شيء من المساعدات تقريبا لتوزيعه في قطاع...