الأحد 05/مايو/2024

حماس تدعو لشدّ الرّحال للأقصى في جمعة النصر قريب

حماس تدعو لشدّ الرّحال للأقصى في جمعة النصر قريب

دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء الأربعاء، “جماهير شعبنا الفلسطيني الصَّامد، وأهلنا المرابطين في القدس والضفة الغربية والداخل المحتل، إلى النّفير العام، والاحتشاد في صلاة فجر الجمعة القادمة (جمعة النصر قريب)، في المسجد الأقصى المبارك”.

وقالت الحركة في تصريح صحفي: “في الوقت (الذي) نحيّي فيه جماهير شعبنا المنتفض، ونشيد بإبداعاته في الانتصار للقدس والأقصى من خلال (حملة الفجر العظيم)، نؤكّد أنَّ هذه الحملة المباركة، لتمثّل رسالة تحدٍّ بالغة للاحتلال وقادته، ونذيراً له ولجيشه، بأنَّ المساس بالأقصى والمرابطين فيه خط أحمر”.

وشددت الحركة على أنها ستدافع عنه بكل قوّة، وستفديه بالأرواح والمهج، وأنَّ “سيف القدس” سيبقى مشرعاً في وجه العدو، حتَّى تحرير الأرض والمقدسات وتحقيق العودة.

وجددت “حماس” التأكيد أنَّ الانتهاكات الصهيونية المتواصلة والأعمال العدائية التي تمارس بحقّ المسجد الأقصى المبارك.. هي محاولات يائسة، ستبوء بالفشل والخيبة، ولن تفلح في طمس المعالم وحقائق التاريخ، أو النيل من عزيمة شعبنا وكسر إرادته، في الدفاع عنه ومقاومة الاحتلال”، وفق البيان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...