السبت 24/فبراير/2024

حمد: المقاومة في الضفة متصاعدة ودماء الشهداء منارة على طريق الحرية

حمد: المقاومة في الضفة متصاعدة ودماء الشهداء منارة على طريق الحرية

أكدت المرشحة عن قائمة القدس موعدنا، الناشطة سمر حمد، اليوم الأربعاء (2-3)، أن دماء الشهداء الأبطال ستكون نارًا تحرق الاحتلال.

وقالت إن الانتفاضة المتأججة والمتنقلة بين مدينة وأخرى في الضفة الغربية، تؤكد أن الشعب الفلسطيني اتخذ قرار المواجهة، ولا يقبل باستمرار انتهاكات الاحتلال وإجراءاته المجرمة بالقتل والتشريد وقضم الأراضي.

وأشارت إلى أن مدينة القدس تتعرض لهجمة شرسة وتنكيل بحق سكانها المقدسيين، مضيفة: “ما رأيناه من امتهان وضرب وسحل لطفلة على بوابات القدس يمثل الوجه لحقيقي لهذا الكيان الجبان، الذي يستقوي على الأطفال، ويمعن في جرائمه بحق المدنيين”.

ودعت حمد: “أبناء شعبنا الحر الأبي، شعب الشهداء، إلى أن يقف صفا واحد في وجه الآلة العنصرية المجرمة، وأن ينصر الأسرى، وأن يدافع عن أرضه وحقه في الوجود والاستقلال”.

واستشهد أمس، الشابان عبد الله الحصري وشادي نجم خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في مخيم جنين، والشاب عمار أبو عفيفة من مخيم العروب شمال الخليل برصاص الاحتلال قرب بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

كما أصيب عشرات المواطنين بجروح وحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع، أمس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، عقب مشاركتهم في مسيرات مساندة للأسرى في مدن الضفة المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات