الثلاثاء 05/مارس/2024

ناشط مقدسي: سيف القدس أثبتت أن المقدسيين ليسوا وحدهم

ناشط مقدسي: سيف القدس أثبتت أن المقدسيين ليسوا وحدهم

قال الناشط المقدسي ناصر حمامرة: إن المقاومة الفلسطينية أوصلت رسالة بعد معركة “سيف القدس” أن أهل القدس ليسوا لوحدهم.

وأكد حمامرة، في تصريحات صحفية، أن الفلسطيني المقدسي الصامد هو خط الدفاع الأول عن المدينة المقدسة، وبعد معركة سيف القدس زاد تعلق الجميع بمدينة القدس أكثر وأكثر.

وأضاف أن إصرار المقدسيين اليوم بإحيائهم ذكرى الإسراء والمعراج في ساحات المسجد رغم إجراءات الاحتلال الإسرائيلي، يدل على التعلق الكبير بالمسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس.

وبيّن حمامرة أن الفلسطيني جاء للمسجد الأقصى من كل مكان من أجل الاحتفال في ذكرى الإسراء والمعراج، مشيرًا إلى أن الانتشار لقوات الاحتلال كان منذ الأمس لتقليل مظاهر احتفال المقدسيين في ذكرى الإسراء والمعراج.

وأشار إلى أن الفعاليات والمؤتمرات تصبّ في جهة واحدة وهدفها واضح أن القدس عاصمة عربية إسلامية فلسطينية.

وأمّ المسجد الأقصى المبارك -اليوم- آلاف المواطنين منهم عائلات بأطفالها ونسائها من القدس والضفة والداخل الفلسطيني المحتل للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج.

وأدى الآلاف صلاة الظهر في المسجد المبارك للمشاركة في الاحتفالات التي تضمنت ابتهالات دينية ودروسا عن رحلة الإسراء والمعراج.

ودعت حركة حماس جماهير شعبنا وأمّتنا وأحرار العالم إلى المشاركة الفاعلة في “أسبوع القدس العالمي”.

ويأتي أسبوع القدس العالمي، في موسمه الثّاني، في 24 فبراير إلى 3 آذار/مارس 2022م، والذي تداعى له علماء الأمَّة في أكثر من مئةٍ وأربعين من مؤسّسات العلماء في العالم الإسلاميّ.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

محكمة روتردام تمدد اعتقال أمين أبو راشد

روتردام - المركز الفلسطيني للإعلام مددت المحكمة في روتردام-هولندا -اليوم الثلاثاء- تمديد اعتقال أمين أبو راشد رئيس مؤتمر فلسطينيي أوروبا. وقالت...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...