الأربعاء 01/مايو/2024

انطلاق حملة بغزة لمجابهة الإدمان على الإنترنت ومواقع التواصل

انطلاق حملة بغزة لمجابهة الإدمان على الإنترنت ومواقع التواصل

انطلقت اليوم الثلاثاء، الحملة الوطنية لمجابهة الإدمان على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية، في قطاع غزة.

جاءت الحملة بمبادرة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن، الذي يصادف اليوم 8 شباط/فبراير.

وأكد الفريق الوطني القائم على الحملة، في بيان أن “المبادرة اعتمدت  من لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها رقم 154، تهدف إلى تحصين المجتمع، والحفاظ على نسيجه الاجتماعي، والحد من الآثار السلبية في المجتمع والأسرة”.

وشدد على أن “الحملة تعمل على نشر الوعي، والحث نحو استثمار الإنترنت للفرد والمجتمع، في المجالات المفيدة، كالعمل والتعليم، والحد من الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية”.

وأوضح الفريق أن الخطة تشمل العديد من الفعاليات والأنشطة المركزية، التي تهدف إلى توعية الجمهور المستهدف، تجاه مخاطر الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الإلكترونية، وتعزيز الاستخدامات البديلة للإنترنت.

وأشار إلى أن الحملة تتشكل من عدة وزارات وممثليها، وشركاء من القطاع الخاص، ومؤسسات غير حكومية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...