السبت 18/مايو/2024

شهداء الأقصى بمخيم جنين تعلن الاشتباك المباشر مع الاحتلال

شهداء الأقصى بمخيم جنين تعلن الاشتباك المباشر مع الاحتلال

أعلنت كتائب شهداء الأقصى في مخيم جنين، التابعة لحركة “فتح” الفلسطينية، النفير العام في صفوفها، مهددة الاحتلال الإسرائيلي بضربات موجعة؛ ردًّا على انتهاكاته وجرائم مستوطنيه بالضفة الغربية المحتلة.

وقال متحدث باسم الكتائب في مؤتمر صحفي عقد في المخيم، ليلة السبت: إنه “مع انعدام الحلول السياسية، وتصاعد جرائم الاحتلال في بيتا وجبل صبيح وبرقة (من قرى نابلس)، وتصاعد اعتداءات المستوطنين عبر القتل والدمار والهدم والتغول الرسمي على الأرض، فإن الرد يكون بإعلان النفير في صفوف كافة المقاتلين”.

وأضاف: “نعلن النفير في صفوف كافة مقاتلينا في مخيم جنين القسام وريفها، للتصدي لممارسات الاحتلال الإجرامية، في الضفة والداخل المحتل، وأماكن وجوده كافة، هو ومستوطنوه، والاشتباك المباشر معهم، ونتوعدهم بالضربات الموجعة”.

ومخيم جنين هو مخيم لاجئين أُقيم عام 1953، ويقع إلى الجانب الغربي لمدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة، ويعد ثاني أكبر مخيماتها، بعد مخيم بلاطة، ويسكنه ما يقارب 27 ألف لاجئ.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...