الأربعاء 19/يونيو/2024

عبد الهادي يزور خيمة الاعتصام ببيروت ويعبر عن تضامن حماس

عبد الهادي يزور خيمة الاعتصام ببيروت ويعبر عن تضامن حماس

زار ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس أحمد عبد الهادي، على رأس وفد من الحركة، اليوم الخميس، الخيمة (194) التي أقامها المهجّرون الفلسطينيون من سوريا، وذلك أمام المقر الرئيسي لمكتب وكالة الأونروا في بيروت. 

وأكد عبد الهادي تضامن حركة حماس ووقوفها إلى جانب أهلنا اللاجئين الفلسطينيين المهجّرين من سوريا، ومساندتهم من أجل نيل حقوقهم كاملةً وغير منقوصة.

وعبر عن استغرابه من قرارات إدارة الأونروا وقف بدل الإيجار الذي كانت تقدمه لهم، بدلاً من زيادة تقديماتها لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها في لبنان، مطالباً الأونروا بالتراجع عن هذا القرار.

وأشار ممثل حركة حماس إلى أنّ الأونروا تعمل منذ فترة على تقليص خدماتها المقدمة للاجئين الفلسطينيين، سواء الذين يقيمون في لبنان، أو المهجّرين من سوريا، مضيفاً إلى أنها لم تطلق حتى اللحظة برنامج إغاثة طارئ ومستدام، لا سيّما في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في لبنان. 

وطالب “عبد الهادي” وكالة الأونروا بضرورة القيام بدورها في تقديم الخدمة والمساعدة لمجتمع اللاجئين الفلسطينيين، مشدداً على أن حركته ومعها كل الفصائل لن تترك شعبنا الفلسطيني وحيداً أمام سياسة الأونروا المجحفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

بيت لحم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد الشاب بلال بللو - مساء الثلاثاء- متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فجار جنوب بيت...