الأحد 05/مايو/2024

يوفنتوس يعلن إصابة كييزا بالرباط الصليبي

يوفنتوس يعلن إصابة كييزا بالرباط الصليبي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن إصابة نجمه الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا (24 عامًا) بالرباط الصليبي، وهو ما يعني غيابه حتى نهاية الموسم.

وأورد البيانكونيري، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خضع فيديريكو كييزا لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة روما يوفي، وكشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب في الرباط الصليبي الأمامي”.

وأضاف: “كييزا سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة”.

تحديث طبي..

خضع @federicochiesa لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة #روما_يوفي وكشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب في الرباط الصليبي الأمامي.

كييزا سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة pic.twitter.com/9uSRknzM76


وشارك كييزا أساسيًّا في المباراة التي تغلب فيها يوفنتوس على روما 4-3، أمس الأحد، وصنع الهدف الأول لفريقه، قبل أن يستبدل في الدقيقة 32 بسبب الإصابة التي تعرض لها إثر التدخل العنيف من مدافع روما كريس سمولينغ عليه من الخلف.

وانضم كييزا إلى صفوف يوفنتوس في صيف العام 2020 قادمًا من فيورنتينا على سبيل الإعارة لموسمين مع الالتزام بالشراء، بقيمة إجمالية تصل لـ60 مليون يورو.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...