عاجل

السبت 22/يونيو/2024

يوفنتوس يعلن إصابة كييزا بالرباط الصليبي

يوفنتوس يعلن إصابة كييزا بالرباط الصليبي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن إصابة نجمه الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا (24 عامًا) بالرباط الصليبي، وهو ما يعني غيابه حتى نهاية الموسم.

وأورد البيانكونيري، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خضع فيديريكو كييزا لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة روما يوفي، وكشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب في الرباط الصليبي الأمامي”.

وأضاف: “كييزا سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة”.

تحديث طبي..

خضع @federicochiesa لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة #روما_يوفي وكشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب في الرباط الصليبي الأمامي.

كييزا سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة pic.twitter.com/9uSRknzM76


وشارك كييزا أساسيًّا في المباراة التي تغلب فيها يوفنتوس على روما 4-3، أمس الأحد، وصنع الهدف الأول لفريقه، قبل أن يستبدل في الدقيقة 32 بسبب الإصابة التي تعرض لها إثر التدخل العنيف من مدافع روما كريس سمولينغ عليه من الخلف.

وانضم كييزا إلى صفوف يوفنتوس في صيف العام 2020 قادمًا من فيورنتينا على سبيل الإعارة لموسمين مع الالتزام بالشراء، بقيمة إجمالية تصل لـ60 مليون يورو.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...