الجمعة 10/مايو/2024

فوز عسير لنابولي على سامبدوريا وأتالانتا يسحق أودينيزي

فوز عسير لنابولي على سامبدوريا وأتالانتا يسحق أودينيزي

حقق نابولي فوزًا عسيرًا وبشق الأنفس على حساب ضيفه سامبدوريا 1-0، اليوم الأحد، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أندريا بيتانيا في الدقيقة 43.

ورفع نابولي رصيده لـ43 نقطة في المركز الثالث، وبقي سامبدوريا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر، خلف أودينيزي الرابع عشر بفارق الأهداف.

وفي مباراة ثانية، سحق أتالانتا مضيفه أودينيزي بستة أهداف لهدفين.

ماريو باشاليتش في الدقيقة 17، ولويس مورييل في الدقيقتين 22 و76، وروسلان مالينوفسكي في الدقيقة 43، ويواكيم ماهلي في الدقيقة 89، وماتيو بيسينا في الدقيقة 90+2، في حين سجل هدفي أودينيزي: مدافع أتالانتا بيرات ديميستي في الدقيقة 59 بالخطأ في مرمى فريقه، وبيتو في الدقيقة 88.

ورفع أتالانتا رصيده لـ41 نقطة في المركز الرابع، وله لقاء مؤجل، وتجمد رصيد أودينيزي عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف عن سامبدوريا الخامس عشر، وله لقاءان مؤجلان.


الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...