الأحد 05/مايو/2024

البطش: أي أذى يصيب أبو هواش سنعده عملية اغتيال

البطش: أي أذى يصيب أبو هواش سنعده عملية اغتيال

قال خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الاثنين: إن أي أذى يصيب الأسير هشام أبو هواش المضرب عن الطعام منذ 140 يومًا، سنتعامل معه على أنه عملية اغتيال.

جاء ذلك خلال مسيرة جماهيرية حاشدة لأنصار حركة الجهاد الإسلامي في مدينة غزة بمشاركة قيادات الحركة وفصائل أخرى؛ دعمًا للأسير أبو هواش، رفعت خلالها صوره ويافطة كتب عليها “كلنا معك.. لست وحدك يا هشام”، إلى جانب صور أسرى آخرين، ورايات الحركة، والعلم الفلسطيني.

وقال البطش في كلمة خلال المسيرة: إن هذا ليس موقف حركة الجهاد الإسلامي فقط، بل جميع الفصائل، وعلى رأسهم سرايا القدس وكتائب القسام.

وتابع: “يا أبناء الشعب الفلسطيني يجب أن نكون على موقف تجاه قضية الأسير هشام أبو هواش”.

وفي وقت سابق اليوم، أكدت مصادر مطلعة متطابقة، أن اجتماعًا قياديًّا عقد بين قادة حركتي حماس والجهاد الإسلامي، في قطاع غزة؛ للتباحث بشأن تطورات قضية الأسير هشام أبو هواش المضرب عن الطعام منذ 140 يومًا.

وذكرت المصادر أن قيادات عسكرية من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، شاركوا في الاجتماع القيادي.

وأشارت إلى أن اللقاء تطرق للأوضاع التي يعانيها الأسرى، وخاصةً قضية الأسير أبو هواش.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...