الأربعاء 01/مايو/2024

منتخب قطر يحرز المركز الثالث في كأس العرب

منتخب قطر يحرز المركز الثالث في كأس العرب

أحرز المنتخب القطري المركز الثالث لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، بتغلبه على نظيره المصري 5-4  بركلات الترجيح، إثر نهاية اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي على وقع التعادل السلبي 0-0.

وجاءت المباراة متكافئة في المستوى إلى حدٍّ كبير خاصة في وقتها الأصلي، لكن لاعبي المنتخبين لم يتمكنوا من ترجمة الفرص التي سنحت لهما خلال الـ120 دقيقة لأهداف؛ لينتهي اللقاء على وقع البياض، ويحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب القطري 5-4.

وفي ركلات الترجيح أهدر حسن الهيدوس الركة الأولى للمنتخب القطري، ثم أحرز محمد مجدي “أفشة” أول ركلات المنتخب المصري، قبل أن يحرز خوخي بوعلام الركلة الثانية للمنتخب القطري،  ثم أحرز عمرو السولية ثاني ركلات المنتخب المصري، وجاء الدور على عبد الكريم حسن الذي نجح في تسجيل ثالث ركلات العنابي، قبل أن يضيع أحمد حجازي ثالث ركلات المنتخب المصري ليتعادل المنتخبان 2-2.

ثم أحرز  أحمد علاء الدين الهدف الثالث للمنتخب القطري من الركلة الرابعة، ثم جاء الدور على أحمد فتوح ليعادل الأرقام للمنتخب المصري 3-3.

وسجل أكرم عفيف الركلة الخامسة للعنابي محرزًا الهدف الرابع، وهو ذات الأمر الذي نجح به لاعب المنتخب المصري أكرم توفيق، ليعادل الأرقام 4-4.

وفي الركلة السادسة نجح لاعب المنتخب القطري كريم بوضياف في تسجيل الهدف الخامس، فيما أضاع محمد شريف، لتنتهي المواجهة لصالح المنتخب القطري 5-4 بركلات الترجيح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يُفرج عن النائب أحمد عطون

الاحتلال يُفرج عن النائب أحمد عطون

القدس- المركز الفلسطيني أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن عضو المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد عطون، وجددت إبعاده عن مدينة القدس...