عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

النائب عطون: حماس الحصن الأمين للثوابت ودماء الشهداء

النائب عطون: حماس الحصن الأمين للثوابت ودماء الشهداء

أكد النائب عن مدينة القدس أحمد عطون أن حركة حماس كانت ولا تزال وستبقى الدرع الواقي والحصن الأمين المدافع عن الثوابت الذي يحمل لواء الحرية ويحمل معاناة شعبها وأسراها، وتستمد من دماء شهدائها نورا يضيء قناديل الحرية نحو القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقال عطون، في تصريح صحفي: إن حركة حماس وعلى مدار 34 عاما على انطلاقتها قدمت دماء أبنائها لكي تدافع عن الثوابت والمبادئ التي انطلقت لأجلها.

وأشار عطون إلى أن حماس لا تزال تدافع عن ثوابت الأمة وكرامتها، وعلى رأسها الدفاع عن الأقصى المبارك وعن حقوق شعبها دون أي تفريط أو تنازل.

وأوضح أنه وبعد هذه المدّة الطويلة فإن حماس لن تلين ولن تفرط، وكانت وستبقى المخلصة والأمينة على ثوابت المتمثلة بدماء الشهداء ومعاناة الأسرى والجرحى والمدافعة عن المقدسات وحق العودة.

وأضاف عطون أن حماس باقية على عهدها، وهي لا تزال تقدم كل التضحيات ضمن أسمى درجات العطاء والحق والعدالة لأجل هذا الوطن فلم تفرط أو تنقطع عن أيّ من الثوابت.

ونبّه أن حماس هي امتداد لتاريخ مشرف لإرث عظيم للشعب المقدام الذي قدم كل شيء قربانًا للحرية، مشددا على أن حماس مستمرة بهذه العطاء حتى تحرير المسجد الأقصى والأسرى.

ووجه كل التحية لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى ولكل من هدم منزله وكل من ساند هذه الحركة العملاقة من أبناء أمتنا العظيمة الذين يتعاطفون معها للوصول معاً إلى الحرية.

وختم عطون بقوله: “ستبقى قيادة حماس الأوفياء لدماء شهدائنا ومعاناة أسرانا وندين بكل الوفاء لكل من ينصر فلسطين حتى كنس هذا المحتل عن أرضنا المحتلة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات