الإثنين 27/مايو/2024

الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل: اعتداءات الاحتلال لن توهن عزمنا

الكتلة الإسلامية بجامعة الخليل: اعتداءات الاحتلال لن توهن عزمنا

قالت الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل: إن الاعتداء بوحشية من جنود مدججين بالسلاح على عائلة سلهب وزميلينا محمد وأسامة، يدلل على مدى الوحشية والإجرام لدى هذا العدو، كما يدل على عجزه وضعفه أمام إرادة شعبنا.

وحملت الكتلة، في بيان لها الأحد، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية كاملة عن حياتهما، داعية المؤسسات الحقوقية ومؤسسات حقوق الإنسان لفضح جريمة الاحتلال بحق طلبة الجامعة، ومحاسبته على الاعتداء الغاشم والمدبر والوحشي بحق عائلة سلهب والطالبين محمد وأسامة.

كما دعت أجهزة السلطة لوقف حملتها على طلبة جامعة الخليل وجميع جامعات الضفة المحتلة، وتوفير الحماية لشعبنا وطلبتنا بدل مساندة الاحتلال في التضييق علينا، كما دعت فصائل شعبنا وقواه الوطنية والإسلامية لكفّ اعتداءات أجهزة السلطة بحقنا.

ووعدت الطلبة “بأن نبقى الأوفياء لكم، وألا تثنينا اعتقالات الاحتلال ولا اعتداءاته عن مواصلة درب العطاء والتضحية، فخدمتكم ستبقى دوما هي الأولوية، ولن تستطيع قوة أن تثنينا عن طريق الحق”.

وقالت للاحتلال: “لقد جربتَ معنا كل سبل التضييق والاعتداء والاعتقال ولم تستطع كسر عزيمتنا، ولن تستطيع بإذن الله، فطريقنا واضح، وخطواتنا ثابتة، ودرب الحرية الذي تخضب بدماء الشهداء سيبقى دوما ينير طريقنا، وسنواصل خدمة زملائنا وشعبنا حتى آخر أنفاسنا”.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت -فجر اليوم الأحد- منزل الطالبين في جامعة الخليل أسامة سلهب ومحمد أنس سلهب، واعتدت عليهما وعلى عائلتهما بالضرب المبرح، ما استدعى نقلهما للمستشفى وهما في حالة الخطر، كما استدعت عددا من الطلاب لمقابلة مخابرات الاحتلال، في وقت تتواصل فيه استدعاءات الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة لعدد آخر، على خلفية عملهم النقابي في الجامعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات