الجمعة 10/مايو/2024

رين يتجاوز سانت إيتيان ويرتقي للوصافة وموناكو يعبر محطة ميتز بأمان

رين يتجاوز سانت إيتيان ويرتقي للوصافة وموناكو يعبر محطة ميتز بأمان

استعاد رين المركز الثاني بفوزه الكبير على مضيفه سانت إيتيان بخماسية نظيفة، اليوم الأحد، في إطار منافسات المرحلة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وسجل خماسية الفائز: مارتان تيرييه “هاتريك” في الدقائق 22 و28 و48، ومدافع سانت إيتيان إيفان ماسون في الدقيقة 45 بالخطأ في مرمى فريقه، وليسلي تشيموانيا أوغوتشوكوو في الدقيقة 83.

ورفع رين رصيده لـ31 نقطة، واستعاد المركز الثاني من أولمبيك مارسيليا صاحب 29 نقطة ومباراة مؤجلة، في المقابل، بقي سانت إيتيان عند 12 نقطة في ذيل الترتيب العام، بفارق الأهداف عن ميتز التاسع عشر.

وفي مباراة ثانية، ولحساب المرحلة ذاتها، فاز موناكو على ضيفه ميتز برباعية نظيفة.

وسجل أهداف فريق الإمارة: سفيان ديوب في الدقيقة 2، وكيفن فولاند في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وجيلسون مارتينيز في الدقيقة 57، ووسام بن يدر في الدقيقة 87.

ورفع موناكو رصيده لـ26 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد ميتز عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر “قبل الأخير” بفارق الأهداف عن سانت إيتيان الأخير.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...