الأربعاء 01/مايو/2024

النيران الصديقة تمنح مصر الفوز على الغابون وتعادل ليبيا مع أنغولا

النيران الصديقة تمنح مصر الفوز على الغابون وتعادل ليبيا مع أنغولا

تغلب منتخب مصر على ضيفه منتخب الغابون 2-1، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة السادسة “الأخيرة” للمجموعة السادسة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وافتتح محمد مجدي “قفشة” التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، وعادل جيم ألفينيا الأرقام لمنتخب الغابون في الدقيقة 54، لكن زميله يوهان أوباميانغ سجل بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 75 مهديًا الفوز لمنتخب مصر.

وفي مباراة ثانية، ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل منتخب ليبيا مع ضيفه منتخب أنغولا 1-1.

ومنح سند الورفلي التقدم لمنتخب ليبيا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، وعادل زيني النتيجة لمنتخب أنغولا في الدقيقة 81.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 14 نقطة، وضمن التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات منذ الجولة الماضية، ويليه منتخب الغابون برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا الثالث، ثم منتخب أنغولا بـ5 نقاط.

ويتأهل إلى الدور الحاسم الذي يحدد هوية ممثلي القارة السمراء الخمسة في النهائيات بموجب مباراتي ذهاب وإياب، أصحابُ المركز الأول في المجموعات العشر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...