عاجل

السبت 22/يونيو/2024

هولندا تبلغ نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™وتركيا إلى الملحق

هولندا تبلغ نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™وتركيا إلى الملحق

بلغ منتخب هولندا نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™، بفوزه على منتخب النرويج 2-0، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة “الأخيرة” للمجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية.

وسجل هدفي الطواحين: ستيفن بيرغوين في الدقيقة 84، وممفيس ديباي في الدقيقة 90+1.

ورفع منتخب هولندا رصيده لـ23 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، وخطف بطاقة التأهل المباشر للمونديال، بفارق نقطتين عن منتخب تركيا الثاني (21 نقطة) والفائز على مضيفه منتخب الجبل الأسود 2-1، والذي سيتعين عليه خوض الملحق الأوروبي.

وسجل هدفي منتخب تركيا، كريم أكتورك أوغلو في الدقيقة 22، وأوركون كوكو في الدقيقة 60، بينما سجل فاتوس بيكيراج هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 4.

ويتأهل أبطال المجموعات العشر في التصفيات الأوروبية إلى المونديال مباشرة، على أن يتنافس أصحاب المركز الثاني (مع منتخبين من دوري الأمم الأوروبية) على البطاقات الثلاث المتبقية بعد خوضهم ملحقًا خاصًّا بهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...