الإثنين 17/يونيو/2024

إيطاليا تتعادل مع أيرلندا الشمالية وتتجه إلى الملحق الأوروبي

إيطاليا تتعادل مع أيرلندا الشمالية وتتجه إلى الملحق الأوروبي

فشل منتخب إيطاليا “بطل أوروبا” في حجز بطاقة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™، بسقوطه في فخ التعادل السلبي 0-0 أمام مضيفه منتخب إيرلندا الشمالية، الاثنين، في إطار منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثالثة، من التصفيات الأوروبية.

وبهذا التعادل، صار رصيد منتخب إيطاليا 16 نقطة، وتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة، تاركًا المركز الأول لمنتخب سويسرا الذي اكتسح ضيفه منتخب إيرلندا الشمالية 4-0، فرفع رصيده لـ18 نقطة، وخطف بطاقة التأهل المباشر إلى  نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™، فيما سيتعين على منتخب إيطاليا خوض الملحق.

من جانبه رفع منتخب إيرلندا الشمالية رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث على لائحة ترتيب منتخبات المجموعة.

ويتأهل أبطال المجموعات العشر في التصفيات الأوروبية إلى المونديال مباشرة، على أن يتنافس أصحاب المركز الثاني (مع منتخبين من دوري الأمم الأوروبية) على البطاقات الثلاث المتبقية بعد خوضهم ملحقًا خاصًّا بهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...