الأحد 16/يونيو/2024

الأهلي يحسم موقعة الديربي بخماسية في شباك الزمالك

الأهلي يحسم موقعة الديربي بخماسية في شباك الزمالك

فاز الأهلي على مضيفه الزمالك 5-3، اليوم الجمعة، بعد مباراة مجنونة تقدم خلالها الأهلي 5-1 قبل أن يعود الزمالك ليقلص الفارق إلى 3-5، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها: أليو ديانغ في الدقيقة 16، وعلي معلول في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، ومحمد شريف في الدقيقة 25.

وبعد مرور 7 دقائق على بداية الشوط الثاني سجل مصطفى فتحي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 52، لكن ألو ديانغ عاد لزيارة شباك الزمالك في الدقيقة 53 محرزًا الهدف الشخصي الثاني والرابع للأهلي، وفي الدقيقة 65 أضاف علي معلول الهدف الشخصي الثاني له والخامس للأهلي من ركلة جزاء.

وفي الدقائق العشر الأخيرة نجح الزمالك في تسجيل هدفين عن طريق: أحمد سيد زيزو في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 90.

ورفع الأهلي رصيده لـ9 نقاط في صدارة الترتيب العام، بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني، في حين توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط في المركز الخامس، خلف البنك الأهلي الرابع بفارق الأهداف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...