الأحد 02/يونيو/2024

وفد من حماس يلتقي السفير الفلسطيني في تركيا

وفد من حماس يلتقي السفير الفلسطيني في تركيا

التقى وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” برئاسة علي بركة رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج، اليوم الثلاثاء، السفير الفلسطيني في أنقرة فايد مصطفى في مقر السفارة الفلسطينية.

وبحث الجانبان -في اللقاء الذي شارك به أعضاء دائرة العلاقات الوطنية بالحركة: إبراهيم المدهون، وزياد حسن، والدكتور هاني الدالي- آخر المستجدات على صعيد قضية فلسطين، وخصوصا العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا الفلسطيني ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، وعلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

واستنكر الجانبان الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على شعبنا الفلسطيني وعلى أسرانا البواسل وعلى أهلنا في القدس المحتلة، وأكدا ضرورة توحيد الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضية فلسطين.

كما بحث الجانبان أوضاع الجالية الفلسطينية المقيمة في تركيا، وشددا على أهمية التعاون والتنسيق لخدمة شعبنا ريثما يتمكن من العودة لدياره وممتلكاته في فلسطين، مؤكدين الحرص على بناء أفضل العلاقات مع الشعب التركي الشقيق، كما أشاد الجانبان بالموقف التركي الرسمي والشعبي الداعم لشعبنا وقضيته العادلة.

وبمناسبة ذكرى وعد بلفور المشؤوم وجه الجانبان التحية لشعبنا الصامد في الداخل والخارج الذي رفض وعد بلفور منذ صدوره عام 1917، ولا يزال شعبنا يناضل منذ 104 سنوات ضد الاحتلال حتى تحقيق أهدافه بالتحرير والعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات