الجمعة 17/مايو/2024

الاحتلال يخطر بهدم منزل الأسير الزرعيني ببرقين في جنين

الاحتلال يخطر بهدم منزل الأسير الزرعيني ببرقين في جنين

أخطرت سلطات الاحتلال -الليلة الماضية-  عائلة الأسير الجريح محمد عدنان الزرعيني من بلدة برقين جنوب جنين، بقرار هدم منزلها خلال ثلاثة أيام.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا: إن قوات الاحتلال أمهلت عائلة الأسير المصاب الزرعيني ثلاثة أيام لإخلاء المنزل بالكامل؛ تمهيدا لهدمه بعد أن كان المنزل مسرحا لاشتباك مسلح أوقع إصابتين بوحدة دوفدوفان قبل أيام خلال كمين لقتل خلية لكتائب القسام باءت بالفشل.

وأصيب خلال الاشتباك صاحب المنزل الزرعيني، وهو ناشط في حركة حماس حيث لا يزال في العناية المركزة تحت التخدير في مستشفى هلل يافي داخل أراضي الـ48.

وكنت صحيفة معاريف نشرت -أمس- تفاصيل عن الكمين الذي وقع في منزل الزرعيني، حيث أشارت إلى أن جنود الاحتلال داهموا المنزل لاعتقال خلية من ثلاثة مطلوبين كان يؤويهم الزرعيني، وحين اقتحموا المنزل كمن أحدهم في الباب الخلفي لجزء خارجي للمنزل وأمطر الجنود بالرصاص من الخلف ما أوقع إصابات صعبة بينهم.

وشنت قوات الاحتلال بعد ذلك حملة واسعة في الجبال لملاحقة المقاومين في حين ارتقى شهيدان في البلدة خلال المواجهات القوية، واعتقل الزرعيني جريحا من مكان الاشتباك.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد لبناني وأصيب آخران - اليوم الجمعة- في غارة إسرائيلية قضاء صيدا جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...