الإثنين 20/مايو/2024

إصابة 10 عمال فلسطينيين بانهيار جدار في ورشة بناء بالداخل المحتل

إصابة 10 عمال فلسطينيين بانهيار جدار في ورشة بناء بالداخل المحتل

أصيب 10 عمال فلسطينيين من الداخل المحتل، اليوم الثلاثاء، بجروح ما بين متوسطة وخطيرة، إثر انهيار جدار بورشة بناء في قرية “كفر كنا” (شمال فلسطين المحتلة عام 1948).

وقال الناطق الرسميّ بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، في تصريح صحفي أنه “تم استلام بلاغ في مركز 102 حول انهيار جدار ترابي في ورشة بناء في بلدة كفر كنا مقابل محطة وقود (باز)”.

وأضاف أن “طواقم الإطفاء والإنقاذ وصلت إلى المكان، وباشرت بمعالجة الحاصل، حيث سجلت 10 إصابات بينها خطيرة ومتوسطة، فيما يستمر العمل على إنقاذ عامل من تحت الصخور والركام حيث تمكنت الطواقم من سماع صوته”. 

من جهته، نقل موقع “عرب 48” الإخباري (المتخصص بأخبار الداخل الفلسطيني المحتل)، عن شهود عيان قولهم: إن “الجدار كان آيلا للانهيار، وحذر عدد من المواطنين من احتمال انهيار الجدار على العمال”.

كما نقل عن مصدر طبي وقوع إصابات عدة بينها عامل علق تحت الركام، ومصابون بجروح خطيرة ومتوسطة وطفيفة، جراء انهيار جدار على جرافة في ورشة بناء بمدخل “كفر كنا”.

وأشار المصدر إلى قيام العشرات من أهالي “كفر كنا” بالمساعدة في إنقاذ العمال المصابين وانتشالهم من تحت الركام.

وبيّن أن طواقم طبية قدمت العلاجات الأولية للمصابين، ونقلتهم بسيارات الإسعاف وبمروحية طبية إلى المستشفيات، فيما فتحت شرطة الاحتلال ملفا للتحقيق في ملابسات الحادثة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات