الأحد 05/مايو/2024

تصفيات مونديال 2022.. السعودية تحقق فوزًا ثمينًا على حساب عمان

تصفيات مونديال 2022.. السعودية تحقق فوزًا ثمينًا على حساب عمان

انتزع منتخب السعودية فوزًا ثمينًا من مضيفه منتخب عمان 1-0، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وسجل صالح الشهري هدف الفوز الثمين للمنتخب السعودي في الدقيقة 42.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، فاز منتخب اليابان على مضيفه منتخب الصين 1-0، بهدف يويا أوساكو في الدقيقة 40، كما تغلب منتخب أستراليا على مضيفه منتخب فيتنام 1-0، بهدف رايان غرانت في الدقيقة 43.

وحافظ المنتخب الأسترالي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 3 نقاط لكل من عمان واليابان، في حين بقي رصيد فيتنام والصين خالياً من النقاط.

ويتأهل بطل ووصيف المجموعة مباشرة إلى المونديال كما هو الحال بالنسبة للمجموعة الأولى، ويلعب صاحب المركز الثالث ملحقًا قاريًّا مع ثالث المجموعة الأولى قبل أن يلعب المتأهل منهما ملحقًا عالميًّا للوصول للمونديال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...