الثلاثاء 30/أبريل/2024

حملة: السلطة تجاوزت التطبيع إلى التورط في التغطية على جرائم الاحتلال

حملة: السلطة تجاوزت التطبيع إلى التورط في التغطية على جرائم الاحتلال

قالت حملة المقاطعة- فلسطين، الخميس: إنّ اللقاءات المستمرّة بين وزراء في السلطة الفلسطينية مع أفراد وكيانات يمثّلون الاحتلال الإسرائيلي “أمر تجاوز مرحلة التطبيع ليصل لمرحلة التورط الكامل في التغطية على جرائم الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني المقاوم على أرضنا المحتلة”.

وأدانت الحملة، في بيان صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام“، بأشد العبارات اللقاء التطبيعي الذي جمع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” محمد الحوراني مع شخصيات إسرائيلية أبرزهم صحفيّون في مقر منظمة التحرير بمدينة البيرة بالضفة المحتلّة.

وأكّدت أنّ الصحفيين الذين صافحهم مجدلاني والحوراني وتناقشا معهم “هم مجرد مستوطنين صهاينة يشاركون الاحتلال جرائمه التي لا تتوقف في كل بقعة من فلسطين”، داعية إلى التوقف عن هذه اللقاءات التطبيعية الخطيرة التي تطعن في الشعب الفلسطيني ومقاومته.

ولفتت حملة المقاطعة- فلسطين إلى مشاركة ابنة الوزير مجدلاني في ورشة عمل تطبيعية مع منظمة (EcoPeace) التي تروج للتطبيع الفلسطيني والأردني مع الاحتلال الإسرائيلي.

وانتقد ناشطون وصحفيون وفصائل بشدّة تكريم صحفيين ونشطاء إسرائيليين، في وقت يواصل جيش الاحتلال جرائمه سواء بالقتل أو الاعتقال للصحفيين الفلسطينيين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلامأصيبت مجندة إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، في عملية دهس قرب بلدة برطعة قضاء جنين شمال الضفة الغربية. وأطلقت قوات الاحتلال...