الجمعة 19/يوليو/2024

قطر تتغلب على السلفادور وتبلغ نصف نهائي الكأس الذهبية

قطر تتغلب على السلفادور وتبلغ نصف نهائي الكأس الذهبية

حقق منتخب قطر إنجازًا تاريخيًّا ببلوغه الدور نصف النهائي لبطولة الكأس الذهبية لكرة القدم، بعدما تغلب على منتخب السلفادور 3-2، فجر اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

أقيمت المباراة على ملعب “ستايت فارم” في مدينة غلانديل في ولاية أريزونا الأمريكية، وتقدم منتخب قطر بهدفين دون رد حملا توقيع المعز علي في الدقيقة 2 وعبد العزيز حاتم في الدقيقة 10.

ومع مطلع الشوط الثاني، عاد المعز علي لزيارة شباك منتخب السلفادور محرزًا هدفه الشخصي الثاني والثالث للعنابي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

قبل أن يقلص جواكين ريفاس الفارق لمنتخب السلفادور بإحرازه هدفين في الدقيقتين 63 و66.

وفي الدور نصف النهائي يلعب منتخب قطر مع المتأهل من مواجهة منتخبي أميركا وجامايكا.

وتعد البطولة بمنزلة خطوة جديدة في تحضيرات منتخب قطر لكأس العالم FIFA قطر 2022™ حيث يواصل أبطال آسيا مواجهة منافسين من مختلف أرجاء العالم بعد مشاركتهم في كوبا أميركا في نسختها قبل الماضية، قبل الظهور في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....