الأحد 12/مايو/2024

الصحة: تسجيل وفاتين و57 إصابة جديدة بـكورونا

الصحة: تسجيل وفاتين و57 إصابة جديدة بـكورونا

أعلنت وزارة الصحة في رام الله، اليوم الأحد، تسجيل وفاتين، و57 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، و73 حالة تعاف، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبينت الوزارة في التقرير اليومي حول الحالة الوبائية في فلسطين، أن نسبة التعافي من الفيروس بلغت 98.6%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 0.3% ونسبة الوفيات 1.1% من مجمل الإصابات.

وتوزعت الإصابات الجديدة في المحافظات على النحو الأتي: طولكرم 4، جنين 5، قلقيلية 1، نابلس 4، بيت لحم 1، الخليل 3، رام الله 2، قطاع غزة 37.

ولفتت الوزارة إلى وجود 9 مرضى في غرف العناية المكثفة، فيما يُعالج في مراكز وأقسام “كورونا” في مستشفيات الضفة الغربية  10 مرضى، منهم مريض واحد على جهاز التنفس الاصطناعي.

وفيما يخص المواطنين الذين تلقوا الطعومات المضادة لفيروس “كورونا”، فقد بلغ عددهم الإجمالي في الضفة الغربية وقطاع غزة 572 ألفًا و910، بينهم 404 آلاف و545، تلقوا الجرعتين من اللقاح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...