الجمعة 19/يوليو/2024

الكشف عن حكم نهائي يورو 2020

الكشف عن حكم نهائي يورو 2020

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الخميس، عن هوية حكم المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والتي سيتواجه فيها منتخب إيطاليا مع منتخب إنجلترا.

وبحسب بيان اليويفا؛ فإن الحكم الهولندي بيورن كويبرس سيدير المباراة النهائية لليورو، والتي ستقام على ملعب “ويمبلي” الأحد المقبل.

ويساعده مواطناه ساندر فان رويكيل وإروين زينسترا، في حين سيكون الإسباني كارلوس دي سيرو غراندي حكمًا رابعًا، على أن يوجد مواطنه خوان كارلوس خيمينيز حكما مساعدا احتياطيا، تحسبًا لأي ظروف طارئة.

وسيساعد كويبيرس في تقنية الحكم المساعد بالفيديو (V A R) الألماني باستيان دانكيرت، على أن يساعده مواطناه كريستيان جيتيلمان وماركو فريتز، بالإضافة للهولندي بول فان بويكيل.

ومنح كويبرس الشارة الدولية عام 2006، لينجح في غضون سنوات قليلة في إثبات نفسه على الساحة الأوروبية والعالمية، ليصنف ضمن أفضل الحكام بالقارة العجوز.

ويتمتع الحكم البالغ من العمر 48 عامًا بخبرة ضخمة، حيث خاض كل البطولات الدولية في العقد الماضي، سواءً يورو 2012 و 2016 أو مونديال 2014 و 2018.

وسيصبح كويبرس أول حكم هولندي يدير نهائي بطولة أمم أوروبا على الإطلاق، لكنه سبق له وأن أدار 6 نهائيات سابقة بالمسابقات الأوروبية كافة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....