الجمعة 19/يوليو/2024

الدنمارك تتخّطى عقبة التشيك وتبلغ نصف نهائي يورو 2020

الدنمارك تتخّطى عقبة التشيك وتبلغ نصف نهائي يورو 2020

بلغ منتخب الدنمارك الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2020” بتغلبه على منتخب التشيك 2-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

وأقيمت المباراة على الملعب الأولمبي في عاصمة أذربيجان باكو، وافتتح توماس ديلاني التسجيل للدنمارك في الدقيقة 5، من ركلة ركنية لعبها يانس لارسن من الجهة اليمنى، ارتقى لها توماس ديلاني الخالي من الرقابة وسددها برأسه في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، أضاف كاسبر دولبيرغ الهدف الثاني (د42)  مستفيدًا من عرضية مميزة بوجه القدم الخارجي ليواكيم مايلي.

ومع مطلع الشوط الثاني، نجح باتريك تشيك في تقليص الفارق للتشيك، وتحديدًا عند الدقيقة 49، مستفيدًا من عرضية زميله فلاديمير تسوفال.

يذكر أن باتريك تشيك بصم على خامس أهدافه في “يورو 2020” ليصبح هدافًا للمسابقة بالاشتراك مع نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينتظر منتخب الدنمارك في نصف النهائي المتأهل من مواجهة منتخب إنجلترا ومنتخب أوكرانيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....