الأربعاء 22/مايو/2024

يورو 2020 .. إنجلترا تبلغ نصف النهائي بفوز سهل على أوكرانيا

يورو 2020 .. إنجلترا تبلغ نصف النهائي بفوز سهل على أوكرانيا

بلغ منتخب إنجلترا الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بفوزه السهل على منتخب أوكرانيا 4-0، السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

أقيمت المباراة على ملعب “الأوليمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما، وافتتح هاري كين التسجيل لإنجلترا في الدقيقة 4، بعد مجموعة من التمريرات تنتهي عند رحيم ستيرلنغ الذي أهدى تمريرة حاسمة “سحرية” لهاري كاين داخل منطقة الجزاء، وانقض الأخير على كرته وسددها في مرمى الحارس الأوكراني جيورجي بوشكان.

ولم تمر سوى دقيقة على انطلاق الشوط الثاني حتى أضاف هاري ماغواير الهدف الثاني لإنجلترا (د46) فمن ركلة حرة مباشرة انبرى لتنفيذها لوك شو مرسلًا كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء الأوكرانية، انقض عليها ماغواير وسددها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 50 عاد هاري ماغوايار لزيارة شباك أوكرانيا، فبعدما انطلاق ستيرلينغ مرر كرة ماكرة بكعبه لشو الذي رفعها عرضية، فانقض عليها هاري كين محرزًا هدفه الشخصي الثاني والثالث لإنجلترا.

قبل أن يأتي الدور على البديل جوردن هنديرسون ليسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 63،  فبعد تسديدة قوية لهاري كاين أخرجها بصعوبة حارس أوكرانيا إلى ركلة ركنية، نفذها ماسون ماونت فذهبت الكرة على رأس هندرسون الذي لم يتوان في إيداعها الشباك.

وفي نصف النهائي يلعب منتخب إنجلترا مع منتخب الدنمارك المتأهل على حساب منتخب التشيك.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات