السبت 11/مايو/2024

جماهير جنين تشيّع الشهيد تيسير عيسة في صانور

جماهير جنين تشيّع الشهيد تيسير عيسة في صانور

شيعت جماهير محافظة جنين، جثمان الشهيد النقيب في الاستخبارات العسكرية تيسير محمود عثمان عيسة (33 عاما)، من قرية صانور، والذي ارتقى أثناء تصديه لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستعربين للمدينة فجر اليوم الخميس.

وانطلق موكب التشييع الذي شاركت فيه القوى الوطنية والإسلامية وممثلي المؤسسات وحشد غفير من أهالي المحافظة، من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي.

 وحمل المشيعون جثمان الشهيد على الأكتاف ملفوفا بالعلم الفلسطيني، وجابوا به شوارع جنين وصولا إلى مسقط رأسه في صانور، حيث ألقت عائلته وأصدقاؤه ومحبوه نظرة الوداع على جثمانه الطاهر، لتتم مواراته الثرى.

وردد المشاركون الهتافات الغاضبة والمنددة بجرائم الاحتلال، والداعية إلى الوحدة الوطنية لمواجهتها.

والشهيد عيسة متزوج منذ عام وزوجته حامل، وستنجب مولودها خلال الأيام المقبلة.

وشيعت الجماهير في جنين، فجرا، جثمان الشهيد الملازم في الاستخبارات العسكرية أدهم ياسر عليوي (23 عاما)، من قرية زواتا في محافظة نابلس، في مسيرة حاشدة جابت شوارع جنين، قبل أن ينقل إلى مسقط رأسه في قريته.

وعم الإضراب والحداد الشامل مدينة جنين، بدعوة من فصائل العمل الوطني التي نعت الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا فجر اليوم برصاص “مستعربين”.

وقالت الفصائل إن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وستتوج بإنهاء الاحتلال ووقف الجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، عادّة أنّ حالة المواجهة البطولية لقوات الاحتلال وعصاباته، تؤكد أن الدفاع عن أرضنا سيبقى مستمرا.

واستشهد العيسة فجر اليوم بعد خوضه اشتباكا مع قوة احتلالية خاصة اغتالت الناشط في سرايا القدس الأسير المحرر جميل العموري، بالإضافة إلى الملازم أدهم ياسر توفيق عليوي (23 عاما).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية، ونفذت اقتحامات للمنازل...