السبت 02/مارس/2024

وزير لبناني يزور مكتب حماس مهنئًا بانتصار المقاومة

وزير لبناني يزور مكتب حماس مهنئًا بانتصار المقاومة

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، اليوم السبت، رئيس حزب الاتحاد الوزير النائب عبد الرحيم مراد في مكتب الحركة في بيروت.

ورافق الوزير نائب رئيس حزب الاتحاد المحامي أحمد مرعي، وعضو المكتب السياسي طلال خانكان، وعضو اللجنة المركزية مروان هواري.

وحضر اللقاء عن حركة حماس بالإضافة إلى عبد الهادي، عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية في حركة حماس علي بركة، ونائب المسؤول السياسي في لبنان جهاد طه، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية عبد المجيد العوض، ومسؤول العلاقات الفلسطينية مشهور عبد الحليم، حيث ناقش الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما مجريات معركة سيف القدس.

وقدّم الوزير مراد التهنئة لقيادة حركة حماس بمناسبة انتصار المقاومة في معركة “سيف القدس”، مشيداً بأداء المقاومة البطولي وإنجازاتها في الميدان.

وأضاف أنّ ما حققته المقاومة يؤكد على صوابية خيار المقاومة في التعامل مع العدو الصهيوني الغاصب، كما دعا إلى ضرورة التمسك بالوحدة على قاعدة المقاومة حتى تحرير النصر الكامل.

بدوره، رحّب ممثل حركة حماس بالوزير مراد والوفد المرافق، مشيراً إلى أن النصر الذي حققته المقاومة هو نصر لكل الأمة العربية والإسلامية، مطالباً إياها بذات الوقت إلى ضرورة القيام بمسؤولياتها تجاه القدس والأقصى، ونبذ الخلافات وتركها جانباً، لصالح القضية المركزية لكل الأمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...