الأحد 03/مارس/2024

العمل الإسلامي في لبنان تهنئ حماس بنصر غزة

العمل الإسلامي في لبنان تهنئ حماس بنصر غزة

زار وفد من جبهة العمل الإسلامي في لبنان، حركة حماس؛ لتهنئتها بالنصر في معركة سيف القدس.

وضم الوفد المنسق العام للجبهة الشيخ الدكتور زهير الجعيد يرافقه عضو قيادة الجبهة الشيخ شريف توتيو والشيخ بلال الشحيمي والشيخ وليد علامة وفؤاد شرف، وكان في استقبالهم ممثل حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي وعضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية الحاج علي بركة، ونائب المسؤول السياسي في لبنان جهاد طه، ومسؤول العلاقات السياسية والإعلامية عبد المجيد العوض، ومشهور عبد الحليم مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان.

واستعرض الجانبان حيثيات معركة سيف القدس والانتصار المظفر الذي حققته المقاومة الفلسطينية مجتمعة، وأنه برغم جسامة التضحيات والدمار الهائل الذي حدث إلا أنّ الثبات في أرض المعركة والصمود والحاضنة الشعبية التي رافقتها في الضفة الغربية ومن أراضي 48 وفي أنحاء العالم كان له الأثر الكبير والفعال في سير المعركة.

وعدّ الجانبان أن الانتصار حقق معادلة جديدة فرضتها المقاومة على الاحتلال الصهيوني ربطت فيها القدس والمسجد الأقصى المبارك وحمايته في وجه الاعتداءات الصهيونية الغاشمة.
  
وأكدا ضرورة استثمار هذا الانتصار الكبير في السياسة، وعدم الركون إلى الضغوطات التي تمارس على قيادة المقاومة، وأنه لا يجوز بعد الفوز والنصر في المعركة التنازل عن أي مكسب حققته المقاومة في المعركة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...