الأحد 12/مايو/2024

حماس بصنعاء تستقبل المهنئين بالانتصار في معركة سيف القدس

حماس بصنعاء تستقبل المهنئين بالانتصار في معركة سيف القدس

استقبل مكتب حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بصنعاء، جموع المهنئين والمباركين بانتصار المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني وجيشه المحتل في معركة “سيف القدس” الأخيرة.

واستقبل ممثل الحركة في اليمن معاذ أبو شمالة وطاقم المكتب جموع المهنئين الذين عبروا عن فرحتهم بالانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية الباسلة وسط الأوضاع الصعبة التي تعيشها المنطقة.


null

وأعرب المهنئون عن عظيم امتنانهم وفخرهم بما وصلت إليه المقاومة من تطور ملحوظ في التجهيز والترتيب، وقلب موازين المعركة وتغيير مجريات الأحداث، رغم الهرولة على التطبيع والخنوع للكيان الصهيوني في المنطقة.

وأكد المهنئون دعمهم ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في قضيتهم العادلة، وكفاحهم المشروع أمام الانتهاكات التي استهدفت الأرض والبشر في فلسطين، ووقوفهم بجانبهم حتى ينالوا الحرية ويستردوا الحقوق المنتهكة.


null

وكان على رأس جموع المهنئين وفد المجلس السياسي الأعلى الحركة أنصار الله “الحوثيين”، ومجلس الشورى اليمني، وسفير جمهورية إيران الإسلامية، وعدد من الجاليات المقيمين في صنعاء، والأحزاب السياسية اليمنية، ومشايخ وأعيان ووجهاء القبائل، وكذلك هيئات وشخصيات إعلامية، واجتماعية، ومستقلة.


null

null

null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات