عاجل

السبت 18/مايو/2024

حماس تدعو للتصعيد الثوري والمواجهة مع الاحتلال غدًا

حماس تدعو للتصعيد الثوري والمواجهة مع الاحتلال غدًا

دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، جماهير الشعب الفلسطيني إلى إضراب شامل وعام، غدا الثلاثاء، بالضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، وإعلان النفير الثوري وإطلاق المسيرات نحو نقاط الاشتباك والمواجهة في خطوط التماس كافة، وإغلاق الطرق الالتفافية في وجه قطعان المستوطنين.

وقالت “حماس”، في بيان صحفي: “إن شعبنا الفلسطيني يمر في أيام عظيمة وهو يعيش أمل التحرير، وإن دعم المقاومة وإسنادها هو الطريق نحو لجم العدوان على الأرض، ومنعه من التمادي في الشيخ جراح والمسجد الأقصى وغزة هاشم”.

وأكدت أن هذه اللحظة التاريخية من حياة شعبنا تتطلب انخراطا كاملا من الجماهير كافة، فعطاء الدم في غزة والضفة والداخل يستوجب منا جميعا مواصلة المسيرة بكل عزم وقوة لإجبار هذا المحتل المجرم على الاعتراف بحقوقنا ووقف العدوان.

وتوجهت الحركة “بالتحية لجميع أبناء شعبنا الصامدين فوق أرضهم، وهذه الهمم العالية في غزة، والإصرار على دعم المقاومة رغم همجية العدو، ووداع الشهداء في الضفة والهتاف للمقاومة يؤكد أن بوصلة شعبنا واضحة، وأن تفجير المواجهة الشاملة مع الاحتلال سيقصر من عمره، ويزيد من مأزقه”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...