الثلاثاء 23/أبريل/2024

بدران: شعبنا قادر على قلب كل الحسابات وتغيير الوقائع كافة

بدران: شعبنا قادر على قلب كل الحسابات وتغيير الوقائع كافة

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” حسام بدران: إن الشعب الفلسطيني أثبت في هبته للدفاع عن القدس أنه قادر على قلب كل الحسابات وتغيير الوقائع كافة، وأنه الممسك بزمام المبادرة، وأن القدس تعني لشعبنا كل شيء.

وحمّل بدران، في تصريح له اليوم الجمعة (14-5)، العدو الصهيوني المسؤولية كاملةً عن جولة التصعيد الأخيرة وكل ما ترتب عليها؛ فقد سبق أن حذرناه من مغبة ارتكاب أي حماقة، وقلنا له: إن القدس خط أحمر، ولكنه أصرّ أن يلعب بالنار، وعليه الآن أن يدفع الثمن.

وحيّا القيادي في حماس، بطولات شعبنا في الدفاع عن قدسه وأقصاه، مثمنًا الهبات الشعبية الغاضبة في جميع أراضي الضفة الغربية المحتلة والوطن المحتل عام 1948.

كما بارك الفعل الجهادي العظيم للمقاومة الباسلة في قطاع غزة وعلى رأسها كتائب الشهيد عز الدين القسام التي نجحت من خلال عملية “سيف القدس” في ضرب العدو وإيلامه وفاجأته بقدراتها وإمكاناتها، وأوقفت تغوله على مقدساتنا وحرماتنا.

وتابع: “ننظر بفخر لحالة التلاحم الوطني والمجتمعي الذي عبرت عنه غرفة العمليات المشتركة في قطاع غزة والمظاهرات في مدن الضفة الغربية والمواجهات العنيفة في نقاط التماس بمختلف المحافظات التي انخرط فيها أبناء شعبنا من القوى والفصائل والتوجهات كافة”.

وترحم بدران على الشهداء الذين قضوا في كل مواقع الالتحام، متوجها بالتحية لمهندسي القسام الشهداء الذين قضوا في هذه الجولة وهم ثابتون على عهدهم وما بدلوا تبديلاً.

وأكد أن معركة “سيف القدس” هي جزء من حربنا المفتوحة مع العدو الصهيوني؛ “فالسلاح لن يسقط من أيدينا ما دام هناك شبر من أرضنا تحت الاحتلال”.

كما أثنى بدران على “حراك أمتنا العربية والإسلامية وانتفاض جماهيرها دعماً للحق الفلسطيني وغضبة للقدس، ونثمن الحراك التضامني الرسمي والشعبي الذي شهدته العديد من دول العالم تنديداً بهذا العدوان”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...