الأحد 16/يونيو/2024

جبارين: قادة المقاومة يتقدمون أبناء شعبنا في الشهادة

جبارين: قادة المقاومة يتقدمون أبناء شعبنا في الشهادة

وجّه زاهر جبارين، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، رسالة للعدو الصهيوني أن “القتل والاعتقال لن يرهب حماس وأبناءهاقادةً ومجاهدين؛ فهذا الطريق نسلكه ونحن نطلب إحدى الحسنيين النصر أوالشهادة”.

وقال جبارين، في تصريحٍ له: “في اليوم الأخير من رمضان ترتوي غزة بدماء الشهداء القادة؛ باسم عيسى قائد لواء غزة في كتائب القسام، ومعه ثلة من المجاهدين الأبرار، وهم يخوضون معركة الدفاع عن القدس والمقدسات”.

وشدد على أن قادة المقاومة اليوم يتقدمون شعبنا في معركة سيف القدس؛ فقد نذروا أنفسهم من أجل الله، فالقائد باسم عيسى قضى عمره مجاهدا، ويلتحق اليوم بثلة عظيمة من القادة الشهداء الذين عمل معهم أمثال المهندس يحيى عياش والقائد عماد عقل.

وتوجه بالتحية لأبناء شعبنا البطل في كل أماكن وجودهم، فمعركة الوطن والهوية يجب أن يخوضها كل أبناء شعبنا ببطولة وبسالة، فالضفة والداخل هم روح غزة التي تقاتل بها وتستند عليها.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الأربعاء، استشهاد قائد لواء غزة في الكتائب باسم عيسى “أبو عماد” وقادة ومجاهدين آخرين.

وقالت في بيان: إن “عيسى وإخوانه ارتقوا أثناء عدوان الاحتلال على مواقع ومقدرات وكمائن المقاومة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...