الأربعاء 19/يونيو/2024

الرشق: ما تلقاه العدو من ضربات المقاومة سيتواصل

الرشق: ما تلقاه العدو من ضربات المقاومة سيتواصل

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عزت الرشق: “إن قرار “حماس” ثابت وحاسم في ردّ العدوان الصهيوني”.

وأكد أن المقاومة “ستقابل إرهاب الاحتلال في القدس والأقصى وحي الشيخ جراح، وقصفه الهمجي الذي يستهدف المدنيين في قطاع غزّة، بمزيد من الفعل المقاوم المشروع للدفاع عن أرضنا وقدسنا وأقصانا وشعبنا الفلسطيني”.

وأضاف الرشق، في تصريح خاص لـ”قدس برس”: “حذرنا قادة الاحتلال من الاستمرار في إجرامهم وعدوانهم، لكنهم لم يفهموا الدّرس، وأرادوا اختبار صبر المقاومة وقوّتها، حتى جاءهم الرّد المزلزل من حيث لم يحتسبوا، وفي قلب كيانهم المزعوم”.

وشدد الرشق على أنَّ “ما تلقاه العدو من ضربات متتالية من المقاومة في قطاع غزّة سيتواصل، ما لم يتوقف العدو عن قصف المدنيين في غزّة، ويكفّ عن مخططاته الاستيطانية والتهويدية في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، ورسالتنا الدائمة له (وإنْ عُدتم عُدنا)”.

وكشف القيادي في “حماس” أن عدة أطراف تقوم بجهود وساطة في موضوع التهدئة، وقلنا لهم أن يتوجهوا للعدو لوقف عدوانه أولا.. وبعدها تقول المقاومة كلمتها”.

وطالب المجتمع الدولي بـ”الضغط على الاحتلال لوقف حربه وعدوانه على قطاع غزّة فوراً دون شرط، ومن حقّنا الطبيعي والمشروع الدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

بيت لحم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد الشاب بلال بللو - مساء الثلاثاء- متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فجار جنوب بيت...