الإثنين 17/يونيو/2024

لقاء لبناني فلسطيني في العبدة نصرة للقدس والأقصى

لقاء لبناني فلسطيني في العبدة نصرة للقدس والأقصى

أكد المسؤول السياسي لحركة حماس في نهر البارد الشيخ عبد الرحيم الشريف أن ما قدمته المقاومة اليوم هو أول الغيث وجزء بسيط مما أعدته المقاومة الفلسطينية خلال السنوات الماضية، مؤكدًا وقوف الأمة وجماهير شبعنا الفلسطيني في الداخل والشتات حول المقاومة ومشروعها.

كلام الشريف جاء خلال لقاء لبناني فلسطيني في العبدة شمال لبنان بدعوة من الجماعة الإسلامية، وبمشاركة حشد من الفعاليات والهيئات اللبنانية والفلسطينية، ومخاتير المنطقة وعلمائها.

وأشاد الشريف بحراك الشعب اللبناني المشرّف والداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدًا العلاقة الأخوية التي تجمع بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وقال: “نحن اليوم هنا ضيوف في هذا البلد، وغدًا بإذنه تعالى سنستقبلكم في القدس والأقصى بعد تحريره إن شاء الله”.

وأكد الشريف أن المقاومة الفلسطينية وعدت، ونفذت، وأوجعت المحتل الإسرائيلي، وكانت عند حسن ظن أهل القدس وشعوب وأحرار أمتنا. وأشاد الشريف بوحدة الفصائل المقاومة في غزة والتنسيق العالي بينهما، داعيًا إلى توحيد جهود الأمة لنصرة هذه القضية العادلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...