الجمعة 26/أبريل/2024

لقاء لبناني فلسطيني في العبدة نصرة للقدس والأقصى

لقاء لبناني فلسطيني في العبدة نصرة للقدس والأقصى

أكد المسؤول السياسي لحركة حماس في نهر البارد الشيخ عبد الرحيم الشريف أن ما قدمته المقاومة اليوم هو أول الغيث وجزء بسيط مما أعدته المقاومة الفلسطينية خلال السنوات الماضية، مؤكدًا وقوف الأمة وجماهير شبعنا الفلسطيني في الداخل والشتات حول المقاومة ومشروعها.

كلام الشريف جاء خلال لقاء لبناني فلسطيني في العبدة شمال لبنان بدعوة من الجماعة الإسلامية، وبمشاركة حشد من الفعاليات والهيئات اللبنانية والفلسطينية، ومخاتير المنطقة وعلمائها.

وأشاد الشريف بحراك الشعب اللبناني المشرّف والداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدًا العلاقة الأخوية التي تجمع بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وقال: “نحن اليوم هنا ضيوف في هذا البلد، وغدًا بإذنه تعالى سنستقبلكم في القدس والأقصى بعد تحريره إن شاء الله”.

وأكد الشريف أن المقاومة الفلسطينية وعدت، ونفذت، وأوجعت المحتل الإسرائيلي، وكانت عند حسن ظن أهل القدس وشعوب وأحرار أمتنا. وأشاد الشريف بوحدة الفصائل المقاومة في غزة والتنسيق العالي بينهما، داعيًا إلى توحيد جهود الأمة لنصرة هذه القضية العادلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...