الأحد 12/مايو/2024

بحرية غزة تحذر الصيادين من التعاطي مع إشارات لمخابرات الاحتلال

بحرية غزة تحذر الصيادين من التعاطي مع إشارات لمخابرات الاحتلال

حذرت الشرطة البحرية في قطاع غزة، اليوم الخميس، الصيادين الفلسطينيين من التعامل مع الإشارات التي يضعها عناصر من المخابرات الإسرائيلية في عرض بحر غزة.

وأوضحت الشرطة البحرية في تعميم حمل إشارة “خاص وهام” للصيادين أن بحرية الاحتلال تضع ملصقات تحذيرية على العوامات البحرية (الفناطيس) داخل البحر، تحذر فيه الصيادين من الاقتراب من الحدود البحرية، “والمحافظة على الهدوء لعدم سفك الدماء”، حسب ما هو وارد في الملصق.

وأشارت إلى أنه يتضح على الملصق وجود اسم ضابط المخابرات في الجيش الإسرائيلي والمسؤول عن الملف البحري، وكذلك الأرقام الخاصة به وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وطالبت بعدم التعاطي أو محاولة التواصل مع الأرقام والحسابات الواردة والمكتوبة على الملصقات وإبلاغ أمن الساحل بأي معلومة بهذا الخصوص.

وبحسب مراقبين؛ فإن الاحتلال الإسرائيلي يعاني من شحّ في المعلومات، خصوصاً بعد نجاحات الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، من كشف شبكات تجسس لمصلحتها وتفكيكها، إلا أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية لا تتوقف عن ابتداع السبل من أجل اختراق جبهة غزة والحصول على المعلومات الأمنية التي تساعدها في حربها الاستخبارية المستعرة حاليًّا مع المقاومة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات