الأحد 03/مارس/2024

إخوان الأردن يطالبون حكومة بلادهم بإلغاء اتفاقية وادي عربة

إخوان الأردن يطالبون حكومة بلادهم بإلغاء اتفاقية وادي عربة

دعت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن حكومة بلادهم لاستخدام كل الأوراق المتاحة للضغط على الاحتلال لوقف عدوانه الهجمي على الشعب الفسطيني ومقدساته، وفي مقدمة ذلك إلغاء اتفاقية وادي عربة، وإغلاق السفارة الصهيونية في عمان. 

وجددت جماعة الإخوان المسلمين، في بيان صحفي، دعوتها للشعوب العربية والإسلامية للقيام بواجبها تجاه القضية المركزية للأمة والانتصار للمسجد الأقصى المبارك، ومواصلة دعم صمود الشعب الفلسطيني.

وأكدت دعمها انتفاضة القدس ورباط أهلها في مواجة المحاولات الصهيونية المتكررة لتهويد المسجد الأقصى.

ونددت الجماعة باعتداءات الاحتلال على شعبنا الفلسطنيي، داعية الشعب الأردني لنصرة المسجد الأقصى المبارك، ودعم أشقائهم المقدسيين والمرابطين في القدس المحتلة.

وحيّت صمود المرابطين والمرابطات في القدس المحتلة، وتصديهم لمحاولات قطعان المستوطنين اقتحام المسجد الأقصى المبارك، ودعت أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد للرد وبقوة على هذه الجرائم بالنفير والحضور الدائم داخل ساحات المسجد الأقصى المبارك، والانتفاض بوجه المحتل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...