عاجل

الثلاثاء 14/مايو/2024

مرة: انتفاضة أهلنا في القدس تؤكد تطلع شعبنا نحو التخلص من الاحتلال

مرة: انتفاضة أهلنا في القدس تؤكد تطلع شعبنا نحو التخلص من الاحتلال

قال رئيس الدائرة الاعلامية في حركة حماس بمنطقة الخارج، رأفت مرة: إن أهل القدس يسجلون منذ عدة أيام، وخاصة ليل أمس واليوم، ملحمة من البطولة والصمود للدفاع عن القدس والمقدسات والهوية الوطنية.

وشدد في معرض تعليقه، على انتفاضة القدس، في تصريح مكتوب اليوم الجمعة (23-4)، على أن انتفاضة أهلنا في القدس، تبعث للعالم رسالة واضحة تؤكد تمسك أهلنا بهذه المدينة ذات الإرث الحضاري، وهويتها وتاريخها ومكانتها الوطنية وموقعها عاصمةً للفلسطينيين ورمزًا للأمة.

وبيّن أن أهل القدس يتصدون للاحتلال الإسرائيلي المجرم ومستوطنيه، الذين زادوا من وتيرة اعتداءاتهم الإرهابية على أهلنا ومقدساتنا وأحياء المدينة.

وتابع: “يسجل المقدسيون بالدم والسواعد سجلًا بطوليًّا جديدًا يضاف إلى تاريخهم الحافل بالبطولة في معركة الشرف والإباء ضد مخططات تهويد المدينة وترحيل أهلها وتغيير طابعها وكسر إرادة أبنائها”.

وأكد مرة أن ما يقوم به شعبنا في القدس دليل على أصالة هذا الشعب ووعيه وتمسكه بحقوقه، والتزامه الوطني وتمسكه بمشروع التحرير والحرية.

وعدّ مُرة أن انتفاضة أهلنا في القدس هي رد عملي على مشروع صفقة القرن ونقل السفارات ومشاريع التطبيع المخزية، ودعا إلى دعم صمود أهلنا في القدس ومناصرتهم بالوسائل كافة.

وحيّا مرة أهلَنا في القدس المحتلة وجميع أبناء شعبنا، وأضاف: “نشد على أيديهم، ونؤكد أن جهادهم وتضحياتهم البطولية محل فخر واعتزاز، لدى أمتنا والشعوب المناصرة للحرية كافة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام تجددت الغارات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، على عدة بلدات في جنوب لبنان. وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة غارات...