الإثنين 17/يونيو/2024

قرارات احترازية جديدة في رمضان لمواجهة كورونا في غزة

قرارات احترازية جديدة في رمضان لمواجهة كورونا في غزة

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، مساء اليوم الاثنين، مجموعة من الإجراءات الاحترازية مع حلول شهر رمضان المبارك، في إطار مواجهة تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا.

وقررت الوزارة منع حركة المركبات تمامًا يوميًّا عند أذان المغرب وحتى الساعة 6:00 صباحاً، اعتباراً من غد الثلاثاء الأول من رمضان.

وأعلنت “الداخلية” استمرار وقف حركة المركبات تمامًا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، واستمرار الإغلاق الليلي الكامل يومياً عند الساعة 9:00 مساء، بما يشمل إغلاق المحال والمنشآت، ومنع حركة المشاة.

وقررت حظر التجمعات في الأماكن العامة بما فيها الأفراح وبيوت العزاء، وإغلاق الصالات، والمنتزهات، والأسواق الشعبية الأسبوعية.

وأكدت وزارة الداخلية على المواطنين ضرورة اتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة، وخاصة خلال أداء صلاة التراويح في المساجد، مع اصطحاب الكمامة وسجادة الصلاة، واتباع تعليمات وزارة الأوقاف بالخصوص.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...