الأحد 03/مارس/2024

أول ظهور للأمير حمزة برفقة العاهل الأردني منذ بدء الأزمة

أول ظهور للأمير حمزة برفقة العاهل الأردني منذ بدء الأزمة

ظهر ولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة بن الحسين، اليوم الأحد، برفقة العاهل الأردني عبد الله الثاني، لأول مرة منذ الأزمة الأخيرة.

وقال الديوان الملكي الأردني، الأحد، في بيان: إن الملك عبد الله الثاني زار أضرحة المؤسس الملك عبد الله بن الحسين، والملك طلال والملك الحسين بمناسبة مئوية الدولة.

وأضاف البيان أن الزيارة شارك فيها عدد من الأمراء، منهم حمزة بن الحسين، ولي العهد السابق.

وهذا أول ظهور للأمير حمزة برفقة الملك عبد الله الثاني بعد الأحداث الأخيرة في الأردن، حيث أعلن العاهل الأردني، الأربعاء الماضي، أن “الفتنة وئدت” في البلاد بعد خلاف مع أخيه غير الشقيق ولي العهد السابق، الأمير حمزة بن الحسين، وشدد على أن المملكة الآن “مستقرة وآمنة”.

وسبق خطاب العاهل الأردني صدور بيان من الديوان الملكي الأردني، أشار إلى أن الأمير الحسن بن طلال قاد جهود حل القضية، وتوصل إلى توقيع الأمير حمزة على بيان وضع فيه نفسه بين يدي الملك.

وكانت الحكومة الأردنية قالت، الأحد الماضي: إن الأمير حمزة كان جزءاً من مخطط لـ”زعزعة استقرار وأمن الأردن”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...