الأحد 12/مايو/2024

استقرار الوضع الصحي للمعتقل المصاب عبد الرحمن برقان

استقرار الوضع الصحي للمعتقل المصاب عبد الرحمن برقان

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الأربعاء، باستقرار الوضع الصحي للمعتقل المصاب عبد الرحمن برقان (22 عاما) من محافظة الخليل، والقابع بقسم الجراحة بمستشفى “تشعاري تصيدق” الإسرائيلي.

وأوضحت الهيئة، في بيان، أن المعتقل برقان كان قد أصيب برصاص جيش الاحتلال بمناطق مختلفة من جسده، وذلك بعد إطلاق النار عليه قبل حوالي شهر، بالقرب من حاجز أبو الريش العسكري المجاور للحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل. 

وأضافت، إن المصاب برقان قد أجريت له عدة عمليات مكان الإصابة، ولا يزال يعاني من كسور بكلتا قدميه، ومؤخرا أجرى أطباء الاحتلال عملية زرع براغي بكلتا قدميه، ومن المتوقع إزالتها خلال شهر تقريبا.

ولفتت إلى أن الشاب برقان لا يستطيع حاليا الوقوف على قدميه، ويعاني من صعوبة في الحركة، وفي كثير من الأحيان يشتكي من آلام في منطقة البطن وكلتا قدميه، لكن حالته الصحية جيدة ومستقرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...