عاجل

الإثنين 13/مايو/2024

النائب الرجوب يدعو أهالي الخليل للتسجيل في الانتخابات قبل فوات الأوان

النائب الرجوب يدعو أهالي الخليل للتسجيل في الانتخابات قبل فوات الأوان

دعا النائب في المجلس التشريعي الشيخ نايف الرجوب المواطنين كافة بمن فيهم أبناء الحركة الإسلامية ومؤيدوها، للمسارعة بتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي لضمان حقهم في التصويت بالانتخابات القادمة وذلك قبل فوات الأوان، وانتهاء موعد التسجيل مساء غد الثلاثاء. 

وأكد الرجوب أن قرار التسجيل منعزل عن قرار المواطن في الانتخاب أو لا، موضحا أنه من الضروري التسجيل في السجل الانتخابي لضمان الحق في الانتخاب وعدم الندم في وقت لن ينفع فيه الندم. 

 وشدد الرجوب على أن حق التصويت هو حق مقدس يجب الحفاظ عليه من أبناء شعبنا ليختاروا من يمثلهم ويأخذ بيدهم نحو التغيير. 

وطالب الرجوب أبناء الشعب الفلسطيني عموما، وأهالي مدينة الخليل خصوصًا بضرورة المسارعة للتسجيل في السجل الانتخابي قبل انتهاء الموعد المحدد. 

وقال الرجوب: “نحن أمام مفترق طرق حرج يتطلب منا مشاركة الكل في الحياة السياسية، وهو ما يستوجب الاحتفاظ بحق التصويت ليكون كل الفلسطينيين شركاء في اختيار من يمثلهم في المرحلة القادمة”. 

وتستمر لجنة الانتخابات باستقبال التسجيل الميداني 2021، حتى مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 16 شباط الجاري. 

ودعت اللجنة جميع المواطنين للتسجيل وتحديث بياناتهم في سجل الناخبين، مؤكدة أن التسجيل شرط أساسي لضمان حق أي مواطن أو مواطنة بلغ 17 عاماً فأكثر ويحمل هوية فلسطينية ولم يسجل من قبل، أن يبادر إلى تسجيل نفسه إلكترونياً قبل نهاية مدّة التسجيل مساء السادس عشر من الشهر الجاري. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات