الجمعة 19/أبريل/2024

نقابة الأطباء ومجمع الشفاء يؤبنان الطبيبين عياد وبصل

نقابة الأطباء ومجمع الشفاء يؤبنان الطبيبين عياد وبصل

أقامت نقابة أطباء فلسطين ومجمع الشفاء الطبي احتفالاً لتأبين الطبيبين مجدي عياد ومحمود بصل اللذين وافتهم المنية بعد إصابتهما بـ”كورونا”، خلال أدائهم واجبهم في خدمة المرضى وإنقاذهم أرواح المصابين.

وحضر الحفل، فضل نعيم نقيب الأطباء، ومحمد أبو سلمية، مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة، وعدد من وجهاء عائلة الطبيبين، وحشد من العاملين في مجمع الشفاء الطبي.

وأكد أبو سلمية على سعيه لتقديم سبل الدعم كافة لأسرة الزميلين، وقال إن إدارة مجمع الشفاء الطبي والعاملين فيه، لن ينسوا دورهم البطولي في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه طوال فترة عملهم، قائلا: “جميع الكلمات تعجز عن وصف ما قدمه الفقيدان”.

وتقدم أبو سلمية بخالص التعازي إلى عوائل الزميلين وأسرة مجمع الشفاء الطبي، مؤكداً أن ذكرى هذين الزميلين أصبحت مصدرًا للفخر والاعتزاز بحب العمل والتضحية لأجل الوطن.

 وأشاد نعيم بالجهود العظيمة التي بذلها الطبيبان الفقيدان، داعيا الله أن يتغمدهما بواسع رحمته.

وتوجه نعيم بجزيل الشكر إلى الطواقم الصحية وعلى رأسهم الأطباء الذين كانوا وما زالوا خط الدفاع الأول ودرع الوقاية وصمام الأمان للحفاظ على تماسك وصمود الجبهة الداخلية للمجتمع الفلسطيني في وجه كل ما يواجهه من أزمات وكوارث.

وفي نهاية الاحتفال، قدمت نقابة الأطباء ومجمع الشفاء الطبي دروع تكريم لعوائل الفقيدين، ولوحة تحمل صورة الزميلين الراحلين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات