الإثنين 13/مايو/2024

حماس والشعبية تدينان تقليص أونروا خدماتها

حماس والشعبية تدينان تقليص أونروا خدماتها

أدان وفدان من حركة المقاومة الإسلامية “حماس” والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، “اللامبالاة التي تنتهجها الأونروا في مواجهة الوضع الاقتصادي والمعيشي وسياسة التقليصات، وآخرها وقف برنامج الدعم المدرسي”.

ودعا الوفدان، خلال لقائهما في مكتب “حماس” بمنطقة صيدا (جنوب لبنان)، اليوم الثلاثاء، إلى وجوب أن يكون هناك تحرك مطلبي باتجاه “أونروا”.

واستقبل وفد من “حماس” في مكتب الشهيد أبو هنود وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤولها في منطقة صيدا يرافقه أعضاء قيادة المنطقة، وكان في استقبالهم عضو القيادة السياسية لحركة “حماس” في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة والمسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة خالد زعيتر.

وناقش المجتمعون الأوضاع السياسية والأمنية والاجتماعية على الساحة اللبنانية، وآخر مستجدات القضية الفلسطينية، وفقا لبيان أصدرته “حماس”.

وثمّن المجتمعون الحالة الأمنية المستقرة في المخيمات الفلسطينية، ووجوب تحصين ساحتنا الفلسطينية وسط الأحداث التي تعصف بالمنطقة.

وقدم ممثلو “حماس” في اللقاء، التهاني لممثلي “الجبهة الشعبية” بمناسبة قرب الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية، وأثنوا على دور الجبهة في مسيرة العمل النضالي الفلسطيني.

وأكد الجانبان الاستمرار في اللقاءات الإيجابية والبناءة وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات