الأحد 05/مايو/2024

طاهر النونو يؤكد تجاوب حماس مع جهود مصر لتحقيق المصالحة

طاهر النونو يؤكد تجاوب حماس مع جهود مصر لتحقيق المصالحة

رحب طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، بتأكيد مصر استمرار الجهود من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية.

وأكد النونو في تصريح له، تجاوب حماس في الماضي والحاضر مع هذه الجهود المقدرة لتحقيق وحدة شعبنا، وإنهاء الانقسام وبناء المرجعيات القيادية والوطنية والسياسية على أساسالشراكة في الإدارة والقرار.

كما رحب النونو ببيان الرئاسة المصرية الذي صدر في أعقاب لقاء الرئيسين المصري والفلسطيني، مثمنا تأكيد الرئاسة المصرية استمرار جهود مصر الشقيقة في تخفيفمعاناة أهلنا في قطاع غزة، وصولًا إلى إنهاء معاناة الحصار بما يعكس طبيعةالعلاقة الراسخة بين مصر وشعبنا الفلسطيني والأهل في غزة.

واستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الاثنين، عباس في قصر الاتحادية بالقاهرة.

وأكد السيسي  أن القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في بلاده.

وخلال استقباله الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أكد السيسي على ثبات الموقف المصري تجاه القضية، ودعم مصر الكامل للمواقف والاختيارات الفلسطينية تجاه التسوية السياسية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...