الأحد 05/مايو/2024

الاحتلال يسجل 11 وفاة و1089 إصابة جديدة بـ كورونا

الاحتلال يسجل 11 وفاة و1089 إصابة جديدة بـ كورونا

أعلنت وزارة الصحة لدى الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس (22-10)، تسجيل 11 وفاة، وألف و89 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وارتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس “كورونا”، إلى ألفين و 292، في حين بلغ إجمالي الإصابات منذ بدء تفشي الوباء 307 آلاف و 765 إصابة.

ووفقا لأرقام الاحتلال، وصل عدد الإصابات النشطة إلى 19 ألفا و344، وارتفع إجمالي الإصابات الخطرة إلى 581، منها 231 حالة ربطت بأجهزة التنفس الاصطناعي.

وانتهى مساء أمس الأربعاء، اجتماع المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر لشؤون كورونا “كابينيت كورونا” دون اتخاذ قرار بشأن المرحلة القادمة للخروج من الإغلاق الصحي، لا سيما عودة التلاميذ في الصفوف الدنيا إلى مقاعد الدراسة من عدمه.

وكان “كابينيت كورونا”، قرر، الأسبوع الماضي، بدء الرفع التدريجي للإغلاق المشدد الذي فرضته الحكومة الإسرائيلية لنحو الشهر للحد من تفشي فيروس “كورونا”.

وكان الاحتلال الإسرائيلي، سجل أرقاما قياسية تجاوزت 9 آلاف إصابة يوميا في سبتمبر/أيلول الماضي، قبل هبوط منحنى إصابات ووفيات كورونا خلال الأسابيع القليلة الماضية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...